Magento تغذية المنتجات تلقائيا وتزامن الطلبات

Magento هو عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية مفتوحة المصدر تم إصدارها لأول مرة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين قطعت شوطًا طويلًا، وتستخدمها في الوقت الحاضر شركات عملاقة مثل Coca-Cola Ford Nike وChristian Louboutin وغيرها. يحرص مطورو Magento على تقديم منتج متكامل المزايا ومتعدد الاستخدامات لتحقيق أقصى نتيجة. Sellbery يعزز هذه التجربة من خلال مساعدة أي بائع على Magento لتحويل بسلاسة أعمالهم إلى شركة متعددة القنوات.

دمج Sellbery مع متجرك الخاص في Magento يمنحك جميع مزايا التشغيل التلقائي للقناة.

المميزات

إدارة سريعة ومريحة

أنت لديك متجرك الخاص على Magento ولكنك ترغب أيضًا في البيع من خلال قنوات أخرى، مثل amazon وeBay وEtsy وGoogle للتسوق.. يمكنك سرد منتجاتك بكميات كبيرة في جميع الأنظمة الأساسية المتاحة ومزامنة الطلبات عبر كل هذه القنوات تلقائيًا. علاوة على ذلك، يمكنك إدارة جميع الطلبات في لوحة Magento الخاصة بك. كل هذا متاح عبر برنامج Sellbery.

رفع المنتج المحدد

إذا كنت ترغب برفع بعض من منتجاتك فقط وليس جميعها، فإن Sellbery يتيح لك القيام بذلك باستخدام معرف الفئة. ببساطة، قم بتسجيل الدخول إلى لوحة Magento الخاصة بك، اختر المنتج في Sellbery. وسيتم رفع بيانات هذا المنتج فقط.

المخزون المحدث

مع Sellbery ليست هناك قلق بشأن المبالغة في البيع. سيقوم التطبيق بالتحقق من المخزون الخاص بك وتحديثه تلقائيا. وهذا بدوره سيساعدك على تجنب مشاكل التأخير أو أسترداد المبالغ الغير المرغوب فيها نظرًا لأن العملاء يطلبون منتجات أكثر مما يتوفر في المخزون.

ميزة عرض المخزون

لمزيد من الراحة، يقوم Sellbery بدمج المخازن المدعومة من Magento. هذه الميزة رائعة إذا كنت ترغب في إدارة الطلبات من خلال قنوات أخرى بشكل منفصل عن طلبات Magento الخاصة بك. لا تحتاج لإعداد إضافي، ما عليك سوى اختيار عرض المتجر في الإعدادات وسيقوم Sellbery بالباقي.

التزامن ثنائي الإتجاه

ميزة أخرى ممتازة تتيح لمستخدمي Sellbery القدرة على استخدام Magento كنقطة نهاية. هذا يعني أنه يمكنك تحميل المنتجات إلى متجر Magento الخاص بك من منصات أخرى. لذلك، سواء كنت ترغب في توسيع نطاق عملك ليشمل مبيعات متعددة القنوات أو فتح متجر بالعلامة التجارية الخاصة بك باستخدام Magento، فإن Sellbery يتيح لك هذه الخدمة أيضا.

هل تريد زيادة هامش الربح؟

أحصل على خطة 99 وحدات حفظ المخزون المجانية
يمكنك البدء في البيع في أكبر الأسواق في أكثر من 50 دولة.
الخطة سهلة الإستخدام للغاية

جرب الخطة المجانية